منتدى ليالي زمان

منتدى ليالي زمان

منتدى ليالي زمان ثقافي عام مشروط بشروط خاصه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
تابعو اجدد المواضيع عندنا واثقفها واجمل ماقيل فيها

شاطر | 
 

 لعبه سايلنت هيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهوي الغائب
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد الرسائل : 343
نقاط : 439
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: لعبه سايلنت هيل   الخميس فبراير 19, 2009 6:18 pm




بين هضاب و تلالها .. بين سفوح و جبالها .. يقبع شر مقيم .. شر أسود .. شرّ شرّد عائلات و أحرق مدن .. فعندما تناديك أصوات هامسة .. ساحرة لحد جعل تندفع إندفاعاً داخل جحر الشيطان .. يكون السيف قد سبق العذل ! فلا مجال للتراجع ! فأنت بين يدي الشيطان .. و الشيطان لا يرحم !سايلنت هيل ، أو التل الصامت ، إحدى مدن الأشباح الأكثر رعباً ! فالداخل مفقود و الخارج مولود كما يقول المثل المحفوظ ! إنها التل الصامت .. سيدة ألعاب الرعب التي تتباعناها على الجيل الأول .. رافقتنا إلى الثاني مع المدمر الـ PS2 و وعدتنا بالشبح الـ PS3 .. لكن ماذا عن المحمول .. كونامي قدمت لنا رائعتها Origins و أنا أقدم لكم حلي الكامل لها فتفضلوا مع هـذا الحل العربي الأول لهذه الرائـعة






  • scratch الشخصيات scratch




  • scratch الأعداء scratch




  • scratch الزعماء و كيف تقضي عليهم scratch




  • scratch الأسلحة و أين تحصل عليها scratch




  • scratch الأدوات و أين تحصل عليها scratch




  • scratch الذخائر و فوائدها scratch




  • scratch الأدوية و فوائدها scratch




  • scratch أماكن الـ Save scratch




  • scratch أماكن المرايا scratch




  • scratch الأحاجي و كيف تحلها scratch




  • scratch الحل الكامل scratch




  • scratch النهايات ، كيف تقوم بها و جوائزها scratch




  • scratch الأسرار و الـ Bonus scratch




  • scratch DownloadS scratch




  • scratch خاتمة scratch
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    =============
    scratch معلومات عامة scratch
    =============












  • الإسم : Silent Hill Origins .
    النـاشر : Konami .
    المـطور: Climax .
    النـوع: رعب .
    الجهاز : PsP .
    الحامل : قرص UMD .
    تاريخ الإصـدار: 11 / 2007 .
    التقييم العمري : M .
    الموقع الرسمي






  • : هنــــــــــــــا .
    الموضوع : حل كامل .
    كاتبه : Tony Dinozzo - أنس .
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    =============
    scratch أساسيات التحكم scratch
    =============
    الأنالوج : التحرك .
    سهم فوق : إظهار قائمة الأسلحة .
    سهم تحت : N/A .
    سهم يمين : تغيير السلاح .
    سهم يسار : تغيير السلاح .
    مثلث : إظهار الخريطة .
    دائرة : الإلغاء .
    إكس : حركة .
    مربع : N/A .
    R : إتخاد وضعية القتال .
    L : تغيير مكان الكاميرا .
    L + X : الضرب .
    Select : إظهار قائمة اللاعب .
    Start : وقف اللعب .

    =============
    scratch نصائح scratch
    =============
    - الخرائط شيء مفيد جداً في Silent Hill Origins ، سيكون عليك البحث عن خريطة كل مكان قبل القيام بمهمتك .. يجدر بي الإشارة أن ترافيس سيضع لوحده إشارة إلى الأماكن المهمة كأهدافك و الأبواب الموصدة و المفتوحة و غريها ..
    - حالما تقترب من أداة مفيدة يدير ترافيس رأسه في إتجاهها مباشرة ، تقدم إليها و إضغط على إكس لتأخدها ..
    - لمهاجمة عدو ، إضغط مطولاً على زر R لإتخاد وضعية القتال ، عندها سيته ترافيس بسلاحه مباشرة إلى العدو ..
    - حالما تسبب خسار كافية لعدوك ، سيسقط الأخير أرضاً ، إذا تكته على راحته فإنه سينهض و يهاجمك من جديد ، لمنعه من ذلك ، إترك زر R و إضغط على إكس لقضاء عليه .
    - إضغط مطولاً على إكس + R لتجمع الطاقة إستعداداً لضرب عدو بقوة كبيرة ..
    - في Silent Hill Origins ، هناك أدوات كثيرة بحجم ثقيل و التي بإمكانك إستعمالها كأسلحة ..
    - أزقة و مباني سايلنت هيل مليئة بأشياء كثيرة يمكنك إستعمالها كأسلحة .. إستفد من ذلك ..
    - في هذا الجزء ، ستكتشف عالمين ، العادي و البديل ! الأول حيث كل شيء على ما يرام ، أما الثاني حيث تجد الظلمات و الكوابيس .. للإنتقال عبرها إستعمل المرايا ، إقترب من الأخيرة و إضغط على إكس .. و لقد وضحت أماكن تواجد جميع المرايا في الموضوع .
    - ترافيس يفقد الطاقة عندما يجري ، يهاجم أو بعد قتال مرير مع وحش ، و إذا فقد طاقة كبيرة فإنه يُنهك .. لا تنسى أن تريحه بين الفينة و الأخرى أو تعطيه شراب الطاقة .

    =============
    scratch ملاحظات scratch
    =============
    - الحل لن يكون على شكل فقرات .. بل نُقط أو نُبذ ، بإما أن مناطق اللعب شاسعة لا يعقل أن أقول لك تقدم ، إستدر و ما إلى ذلك .. إستعن بالخريطة لتفهم الحل جيداً ..
    - إقرأ كل فقرات الموضوع جيداً لتأخد فكرة عن ماهية الوحوش و الأسلحة .. أمكنة تواجدها و إلى ما ذلك ..
    - إذا ما واجهت صعوبة في لغز ، إذهب إلى فقرة ( scratch كيف تحل الألغاز scratch ) و ستجد مرادك .
    - هناك كثير من الأدوات و الأسحة المخبأة ي اللعبة ، خد وقتك و إبحث عنها جيداً .

    =============
    scratch القصة scratch
    =============
    لا شك أن أهم ما يميز ألعاب الرعب هي قصصها ، و الحق يقال فـ Silent Hill رائدة مجالها ! ففي تسلسل أحداث السسلة سنجد أن جزء Origins سيكون أعلى اللائحة ، إذ أن كونامي عملت على جزء يكون بداية للقصة الأصلية و موضحاً لما سبقه من أجزاء .. و يحكي عن Travis Grady سائق شاحنات في الـ 30 سنة .. إبان فترة عملٍ و في طريقه إلى Brahms القريبة من Silent Hill ، إنبعث من الراديو فجأة أصوات ساحرة و مخيفة إختلطت مع صوت المطر و هزيم الرعد جارج شاحنته .. فجأة شاهد ترافيس جسداً ممدداً على الأرض .. و عند محاولته تقصي الأمر فوجئ بفتاة تهرب .. الأحداث قادت بطلنا إلى منزل محترق حيث أنقذ الغامضة أليسا من الموت حرقاً و أوصلها إلى المشفى الموجود بالتل الصامت .. حيث سيكتشف أن هذه المدينة الملعونة تعد له إستقبالاً من نوع خاص .. جد خاص ..

    =============
    scratch الشخصيات scratch
    =============

    الإسم : Travis Grady
    العمر : 30 سنة
    العمل : سائق شاحنات
    مؤدي الصوت : Mikey O' Conner
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الإسم : Alessa Gillespie
    العمر : 7 سنوات
    العمل : ---
    مؤدي الصوت : ---
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الإسم : Michael Kaufmann
    العمر : 43 سنة
    العمل : طبيب
    مؤدي الصوت : ---
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الإسم : Dahlia Gillespie
    العمر : 38 سنة
    العمل : عضو في مذهب الجماعة
    مؤدي الصوت : Laurence Bouvard

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الإسم : Lisa Garland
    العمر : 16 سنة
    العمل : ممرضة
    مؤدي الصوت : Jennifer Woodwood



    يتبع


  • الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
     
    لعبه سايلنت هيل
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتدى ليالي زمان :: عالم الكمبيوتر والانترنت :: برامج الانترنت-
    انتقل الى: